عملية تجميل الأنف

تجميل الأنف في إيران

عيادة مهرزاد للتجميل

ما الذي يعنيه مستوى الجراح؟

لقد قمنا بتصنيف جراحات تجميل الأنف في إيران لدينا إلى ثلاثة مستويات مختلفة، وذلك بناءً على كفاءة الجراحين المشاركين في العملية والمستشفى أو العيادة التي يتم فيها إجراء العملية.
يتم تقييم ترتيب الجراحين لدينا باستخدام معايير مختلفة، تشمل:

المهارات والخبرة العملية: حيث يتم تقديرها بناءً على سنوات الخبرة كجراح وعدد العمليات الجراحية الناجحة ومدى رضا المرضى والخبرة في جراحات الأنف اللحمية.
الخلفية الأكاديمية: حيث يتم تقييم التحصيل العلمي بناءً على المؤهل الأكاديمي والتخصص الدقيق وترتيبهم في امتحان البورد التخصصي وسمعة المؤسسة التعليمية التي درسوا بها، بالإضافة إلى عدد المؤتمرات وورش العمل والدورات التي حضروها.
على سبيل المثال، يعتبر جراحوننا المرتبة الأعلى هم أطباء تجميل الأنف في إيران، وهم نشطون أيضًا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يقومون بمشاركة معلومات وتجاربهم مع الجمهور.

قبل وبعد العمليات الأخيرة

ما نقدمه

علية الأنف زيارات عيادة الطبيب، الفحوصات المخبرية، التصوير الطبي، إجراء العملية في المستشفى، الرعاية بعد الجراحة، الأدوية، التعافي والمتابعة.

إصدار رمز تصريح الفيزا رمز تصريح الفيزا (يرجى ملاحظة أن هناك رسوماً منفصلة تتعلق بالفيزا يجب على المريض دفعها عند استلام الفيزا، وغير مشمولة في هذا العرض).

الاستقبال في المطار والنقل خدمة الاستقبال في المطار والنقل من الفندق إلى العيادة/المستشفى والعكس.

الإقامة إقامة لمدة 7 ليالٍ في فندق 3 إلى 5 نجوم، يفضل أن يكون بالقرب من العيادة أو المستشفى.

خدمات أخرى مساعدة متاحة على مدار 24 ساعة حسب الطلب وتوفير مترجم فوري وشريحة جوال وخدمة الإنترنت.

ملاحظة

الأدوية والمستلزمات الطبية بعد العملية في هذا العرض هي الأشياء الضرورية التي سيصفها الطبيب. أيضاً، يتم تقديم أطباء وفنادق وعيادات محددة في هذا العرض من قبل عيادة مهرزاد، وقد يكون هناك أطباء آخرون يفضلهم المرضى لإجراء العملية لديهم ويمكن أن تختلف التكاليف حسب ذلك. وفقًا لسياسات وزارة الخارجية الجديدة، يتم تضمين مواطني الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وبريطانيا تحت قوانين دفع الرسومات المختلفة.

أرخص الأسعار، أعلى جودة

العرض البرونزي

$ 1290 تكلفة العملية
  • + 7 ليالي في فندق 3 نجوم = 1540$
  • + 7 ليالي في فندق 4 نجوم = 1640$
  • + 7 ليالي في فندق 5 نجوم = 1850$
الأكثر مبيعًا

العرض الفضي

$ 1690 تكلفة العملية
  • + 7 ليالي في فندق 3 نجوم = 1970$
  • + 7 ليالي في فندق 4 نجوم = 2040$
  • + 7 ليالي في فندق 5 نجوم = 2250$

العرض الذهبي

$ 2150 تكلفة العملية
  • + 7 ليالي في فندق 3 نجوم = 2430$
  • + 7 ليالي في فندق 4 نجوم = 2500$
  • + 7 ليالي في فندق 5 نجوم = 2710$

الجدول الزمني التفصيلي الخاص بك بعد الوصول إلى إيران

اليوم الأول

وصول المريض إلى المطار و مرحبا به و استقباله من قبل مرشده. نقل المريض من المطار إلى الفندق و قضاء بعض الوقت في الراحة. ثم يتم نقل المريض من الفندق إلى العيادة حيث يتم مراجعة الطبيب و إجراء التحاليل و التقاط الصور الطبية. و في النهاية، يتم نقل المريض مرة أخرى من العيادة إلى الفندق.

اليوم الثاني

نقل المريض من الفندق إلى المستشفى حيث يتم الاستعداد للعملية الجراحية المطلوبة. يتم التحدث مع الطبيب و مراجعة توقعات المريض. ثم يتم إجراء العملية و الاعتناء بالمريض بعد العملية في المستشفى. في النهاية، يتم نقل المريض من المستشفى إلى الفندق.

اليوم الثالث

تقضية وقت الراحة في الفندق و تناول الأدوية الموصوفة للتعامل مع آثار العملية. يجب اتباع الحمية المقررة و متابعة المريض بواسطة المساعد الطبي.

اليوم الرابع

وقت الراحة في الفندق و متابعة المساعد الطبي للتأكد من تحسن حالة المريض. تبدأ جلسات المشي اليومية (لمدة 30 دقيقة يوميا).

اليوم الخامس

وقت الراحة في الفندق و البدء في تناول الطعام بشكل طبيعي. متابعة جلسات المشي اليومية.

اليوم السادس

الاستحمام في الفندق و الاستعداد لازالة الجبيرة الأنفية. نقل المريض من الفندق إلى العيادة لإجراء فحص نهائي مع الطبيب. إزالة الجبيرة الأنفية و أخذ صورة طبية للأنف. تعليم المريض كيفية وضع اللاصق الأنفي و مراجعة التعليمات اللازمة بعد العملية. يتم أخذ شهادة مكتوبة من الطبيب تؤكد قدرة المريض على السفر بالطائرة. و في النهاية، يتم نقل المريض من العيادة إلى الفندق.

اليوم السابع

نقل المريض من الفندق إلى عيادة مهرزاد و تقديم هدية تذكارية للمريض من قبل عيادة مهرزاد. يتم بدء مرحلة المتابعة المستمرة من خلال وسائل الاتصال المتاحة.

ملاحظة

1 هذا تقدير عام و قد يحدث قدوم المريض إلى العيادة قبل اليوم المحدد أو بعد اليوم المحدد.
2 قد يتم إزالة الجبيرة الأنفية من قبل مساعد الطبيب حسب ازدحام الطبيب، و لكن هذا لن يسبب أي مشكلة لأنها عملية روتينية.
3 قد تكون هناك حاجة لالتقاط صورة طبية للأنف حسب تشخيص الطبيب. في حالات نادرة قد يحتاج المريض إلى طعم اصطناعي في الأنف و هذا يتطلب تكلفة إضافية.

اطلب استشارة مجانية

    دریافت نوبت از شعب مهرزاد

      همچنین می‌توانید از طریق تماس نوبت خود را رزرو کنید.

      021-26748698